أخبار مصر

القوى العاملة.. حادث اليم بالسعودية راح ضحيته وأصيب 3 أشخاص مصريين

وزارة القوى العاملة قامت بالكشف عن التفاصيل الخاصة بوفاة عاملين مصريين في حادث بالسعودية، وعودة جثامينهم إلى مصر، وتم إصدار بيان اليوم من خلال الوزير محمد سعفان، وأكد على وجود التعليمات الفورية الخاصة بمكتب التمثيل العمالي التابع إلى الوزارة داخل القنصلية العامة المصرية في الرياض.

القوى العاملة عن الحادث الأليم في السعودية الذي راح ضحيته مصريين

الوزارة ناشدت بأن يتم متابعة جميع المستحقات العمالية والتعويضية التي نتجت عن وفاة كلاً من العامل وليد عيد سيد عبد الهادي والعامل محمد ربيع حسن عبد الوهاب، وهذا بسبب حادث تصادم في محافظة المذنب قبل أن يصلوا إلى الرياض.

الوزير أمر بمتابعة إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل الجثامين الخاصة بالمتوفين إلى القاهرة، وهذا بالترتيب مع القنصلية، والبدء في متابعة حالة المصاب محمد عبد الصمد، وتم التواصل مع أهلهم لمتابعة تفاصيل الحادث أثناء التحقيقات.

وعبر سعفان عن خالص التعازي لجميع أسر المتوفين وأبناء عمومتهم الذين تواجدوا في السعودية وزملائهم، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتمنوا الشفاء السريع للمصاب، الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس المكتب العمالي في الرياض أكد إن الحادث توفى فيه أثنين من العاملين المصريين في السعودية وأصيب شخص أخر.

وهم كانوا عائدين من الإجازة السنوية الخاصة بهم في مصر واستقلوا سيارتهم الخاصة قبل وصولهم الرياض أثناء مرورهم في محافظة المذنب، وسيارة نقل ثقيل كان يقودها باكستاني وقطع الطريق عليهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *