أخبار مصر

اللي هيسافر يلحق.. تخفيضات مصر للطيران 35% على رحلاتها مع السعودية

مصر للطيران قامت بالإعلان عن أنها مستمرة في تقديم التخفيضات على رحلاتها بين مصر والسعودية بنسبة تصل لـ35% على درجة رجال الأعمال و15% على درجة السياحة، وأيضاً الشركة قامت بطرح التخفيضات من المملكة العربية السعودية لجميع نقاط شبكة الشركة التي تكون حول العالم.

مصر للطيران تقدم تخفيضات تصل لـ35% على رحلات السعودية

هذا يأتي أستكراراً لجميع الجهود التي يتم بذلها من خلال مصر للطيران ليتم تشجيعهم على السفر، وتوفير الكثير من الخدمات الممكنة لجميع عملائها وتوفير جميع الأسعار التنافسية الخاصة بالنقاط الهامة شبكة خطوطها، وهي من الأشياء التي يتم البحث عنها في العديد من الأوقات المختلفة والتي تكون إلى آخر العام.

يجعل جميع عملاء مصر للطيران الإستفادة من العرض أثناء شراء التذاكر إلى يوم 31 ديسمبر 2020، وهذا على أن يكون السفر إلى 28 فبراير 2021، والعودة إلى 15 مارس 2021 وهذا عن طريق جميع الخاصة بهذا الشركة، والتي تكون حول العالم، وعن طريق مركز الاتصالات عبر رقم 1717 ومن خلال موقع مصر للطيران الإلكتروني.

يذكر أيضاً أنها تقوم دائماً بتسهيل جميع رحلاتها من القاهرة والإسكندرية لخمس مدن في المملكة العربية السعودية، وهي المدينة المنورة وجدة والدمام والقصيم والرياض، والشركة ناشدت جميع عملائها بأهمية اتباع الإجراءات الاحترازية المطلوبة خلال السفر ومراجعة جميع المتطلبات الخاصة بالسفر إلى الدول المختلفة ويكون من خلال الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *