أخبار مصر

النيابة العامة تفجر مفاجأة مثيرة حول قضية طفل المرور وأصدقائه

النيابة العامة أمرت أن تحيل الطفل المعتدي على فرد شرطة في دائرة حي المعادي المعروف إعلامياً بـ”طفل المرور”، وأيضاً 3 أطفال آخرين تماثلوا إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة، والتي تعاقبهم عن إحرازهم الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وأيضاً إهانتهم لأحد رجال الشرطة والتنمر والإساءة لهم، والتعدي على جميع المبادئ والقيم الأسرية والمجتمع.

النيابة العامة توجه لـ طفل المرور وأصدقائه تهمة تعاطي المخدرات

من الجدير بالذكر أيضاً أن النيابة قامت بتوجيه اتهاماً بإنشاء وإدارة واستعمال حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية، وهذا بغرض ارتكاب وتسهيل إرتكاب مثل هذه الجرائم، وأيضاً المتهم الأول كان يقوم سيارة بدون أن يكون معه رخصتي التسيير والقيادة، وهي من الأشياء التي تعرض حياة جمع المواطنين للخطر.

أيضاً إحالة مالك السيارة التي تمت الإشارة إليها إلي محكمة الجنح المختصة، وهذا لمعاقبته عن تمكين المتهم الذي قمنا بذكره من قيادة السيارة وهو لا يجوز له هذا، وأيضاً بسبب تعرض حياة الكثيرين إلى الخطر.

كما أن النيابة العامة كانت قد أقامت الدليل قبل توجيه التهم إلى المتهمين من حصلوا على إقراراتهم بالتحقيقات، وأيضاً هذا ما شهد به الكثير من الشهود، وظهر أيضاً من مطالعة عدد من المقاطع المرئية، والعديد من التقارير الفنية المرفقة معها الأوراق أثبتت كل هذه التهم، وتعتبر من أكثر الأشياء التي أزعجت الكثيرين في الساعات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *