أخبار مصر

صاحب فيديو سماح شهاب اللي قلب الدنيا “كنت بهزر وبعمل مقلب تمثيل”

الشاب مصطفى بوخا صاحب فيديو سماح شهاب في محافظة كفر الشيخ سجل بث مباشر جديد، وظهر فيه وهو يفضح فيه إحدى الفتيات في ليلة زفافها أمام منزلها واستخدم مكبرات الصوت، وقدم فيديو آخر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وهو يقول إن الموضوع كان عبارة عن هزار وتهريج وليس حقيقي.

صاحب فيديو سماح شهاب يؤكد أنه مجرد تمثيل وهزار

أكد الشاب في هذا الفيديو الجديد أن جميع من ظهروا في الفيديو وهم أب وأم الفتاة من أصدقائه، وأيضاً إن شهاب الذي كان يناديه في الفيديو هو “حلاق” يقوم بالحلاقة عنده، وأن الموضوع كان مجرد تمثيل ولا يوجد له أي أساس من الصحة.

وأكد أن هدفه هو كان بتوصيل رسالة إلى الشباب أن لا يقومون بفعل مثل هذه الفعلة التي فعلها وبثها في الفيديو، وهو الذي أثار غضب كبير على جميع مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وهذا بسبب ما قام بتقديمه من خلال الشاب في الوقت الحالي.

الشاب هو يدعى مصطفى بوجا ظهر في فيديو تم نشره على صفحته الشخصية ووقف تحت منزل الفتاة التي كانت تحتفل بخطوبتها، ومسك ميكروفون وصاح فيه أمام الكثيرين “سماح بنت الحاج شهاب.. كنت ماشي معاها بقالى 4 سنين.. أنا مش هخليكي تتجوزي”، وهذا ما أثار حالة من الغضب الشديد على موقع فيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *