أخبار مصر

مفيش رحمة.. قتل جده حرقاً في 15 مايو بعد ضبطه مع فتاة في وضع مخل

سوف نقدم لكم اليوم الصورة الأولى للمتهم بـ قتل جده حرقاً في 15 مايو، وهذا بعدما ضبطه مع واحدة من الفتيات في وضع مخل للآداب، وتعتبر من أكثر الحوادث التي انعدم فيها ضمير القاتل وقام بقتل المسن بدم بارد دون رحمة.

شاب قتل جده حرقاً بعد أن تضبطه مع فتاة في وضع مخل للآداب

مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة قام بالكشف عن العديد من التفاصيل الجديدة الخاصة بواقعة العثور على جثة مسن محروقة، وهذا في طريق امتداد 15 مايو وتم التوضيح أن المجني عليه هو يدعي “ك. س. ا” قتل حرقاً على يد حفيده بدون رحمه منه.

بداية الواقعة جاءت عندما حصل قسم شرطة 15 مايو بقيادة المقدم أحمد رضوان بلاغاً من بعض الأهالي، وهو الذي يفيد بالعثور على جثة مسن محترقة وبإجراء العديد من التحريات وجمع الكثير من المعلومات، وظهر أن المتهم هو “م. ر” 23 سنة سائق ومقيم في منطقة المشروع الأمريكي في حلوان.

وتم إعداد الكثير من الأكمنة اللازمة تم ضبطه وأعترف بإرتكابه الواقعة وهذا بسبب مشادة كلامية مع جدة المجني عليه من تطورات إلى مشاجرة، وقام بسببها بخنقة إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب رغبته في حصوله على المبالغ النقدية التي يحتفظ بها وهم 800 جنيه، وأيضاً وضع جثته في غرفته الجانبية.

وقام باصطحاب الفتاة عشيقته إلى الشقة وهي تدعى “ن. س” 24 سنة لـ ممارسة علاقة غير شرعية معها، وأهداها الهاتف المحمول الذي يخص المجني عليه، وأما عن اليوم التالي قام بنقل جثة جدة في سيارة ميكروباص قام بقيادته، وقام بشراء كمية من البنزين وألقاه على الجثة وأشعل فيها النيران بمكان العثور عليها ثم فر هارباً.

المتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *