أخبار مصر

شاهدوا.. تفاصيل فيديو سماح بنت شهاب “انتوا كبرتوا الموضوع أوي”

في الساعات الأخيرة الماضية تداول جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو سماح بنت شهاب، وهو الخاص بشاب عشريني من كفر الشيخ يدعى مصطفى وهم طالبوا من قوات الأمن أن يقبضوا عليه، وهذا بعدما قام بتصوير مقطع فيديو يهين إحدى الفتيات وينشر أسرار علاقته بها في الشارع العام الذين يعيشون فيه.

فيديو سماح بنت شهاب الذي أثار غضب جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي

جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي تحركوا ضد الشاب وبعد دقائق قليلة وصل الفيديو إلى آلاف من المشاركات والمشاهدات، وأنهمر الكثيرين على الشاب بتعنيف ما قام بفعله، وتفاقمت الأزمة وتم التحرك ضده من خلال حقوق المرأة ليوقعوا عليه العقوبة الكبيرة والأخذ بثأر سماح الذي قام بذكر اسمها في الفيديو.

تفاجئ الكثيرين بفيديو الشاب والذي انتشر بسرعة البرق على فيس بوك، ولكنه قدم فيديو أخر يوضح حقيقة الفيديو المنتشر ويحكي قصته مع سماح ويكشف حقيقة علاقته بها، وتحدث أيضاً عن طريقته التي تحدث بها وأثارت غضب الكثير من المواطنين.

وهو قام بالتوضيح من خلال صفحته الشخصية قائلاً إن هذا الفيديو الذي انتشر في الساعات القليلة الماضية، هو تمثيلي ساخر قام به هو وأصدقاؤه وجيرانه في المنطقة يعبر عن طريقة عن حبه للتمثيل، وهو أراد أن يمثل هذا المشهد للتعبير عن براعته الكبيرة في التمثيل وتقليد الفنان أحمد حلمي في فيلم “صايع بحر”.

بقا انا بعد4 سنين حب وسرمحه رايحه تتخطبي وتسبيني يابنت المقشف وربنا ما هسيبك ياللي تتشلي تحت باطك 😂😂 ملحوظه / الفيديو دا حته من ڤيديو تمثيلي انا عامله للهزار فقط وهنزلكم بقيت الفيديو قريباً)

Posted by Mostafa Mahmoud on Thursday, December 3, 2020

وِأيضاً أنه لم يقصد أبداً الإساءة لأي شخص وإن شخصية سماح التي كان يتحدث عنها هي وهمية ولا يوجد لها أساس في الحقيقى، وأن سكان هذا الشارع كانوا مشتركين معه في تمثيل هذا المشهد، وذلك برره بأنه يحب التمثيل والمزاح كثيراً طوال الوقت ولم يتعرض لأي شخص.

ياجماعه انتو كبرتو الموضوع ليه دا حته من فيديو تمثيلي عامله انا وصاحبي في شرعنا ولا اكتر ولا اقل كبرتو الموضوع اوووي❤️❤️🙏

Posted by Mostafa Mahmoud on Thursday, December 3, 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *