أخبار مصر

موافقة الحكومة على زيادة صافي الدخل الشهري لكل حاجزى الإسكان المتوسط

الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وافق على زيادة الحد الأقصى الخاص بصافي الدخل الشهري الخاص بالمواطنين متوسطي الدخل المسموح لهم بالتقدم لكل من حجزوا في وحدات الإسكان الإجتماعي.

موافقة الحكومة على زيادة صافي الدخل الشهري لجميع الحاجزين في الإسكان المتوسط

هي تأتي من ضمن المحور الخاص بمتوسطي الدخل سكن لجميع المصريين، وهذا يكون بصافي دخل 10 آلاف جنيه شهرياً للشخص الأعزب، وبصافي دخل يصل لـ14 ألف جنيه شهرياً للأسرة، حيث أن هذا بما يضمن الزيادة الخاصة بالشريحة المستهدفة لتوفير الوحدات الخاصة بالإسكان الإجتماعي لها، ويكون وفقاً لجميع التوجيهات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

المجلس وافق أيضاً على جميع الإجراءات وهي التي تم اتخاذها لتنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، بأهمية السداد الخاص بإجمالي جميع المستحقات المتأخرة لكل المصدرين عن الملفات المستوفاة عند صندوق تنمية الصادرات إلى 30/6/2020، وتعتبر من القرارات الهامة التي تم الموافقة عليها بشكل سريع من خلال الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والعديد من العاملين في الإسكان.

كما أنها تعتبر من القرارات الهامة التي تم إتخاذها من خلال الحكومة المصرية حالياً، وتم الموافقة عليها في الساعات القليلة الماضية وهي تقدم لكل المواطنين المصريين الذين يقومون بالحجز فيها، وهي من أكثر الأشياء التي توجد في الوقت الحالي ويبحث عنها الكثيرين بشكل مستمر وتقدم لهم في العديد من الأنحاء والمحافظات المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *