أخبار مصر

مدعى النبوة فى الشرقية حكايته حكاية.. زوجته خلعته وسرقت أمواله

القوات الأمنية قامت في الساعات القليلة الماضية بإلقاء القبض على دكتور مدعى النبوة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بشكل خاص “فيس بوك”، وهذا من داخل قرية 2 شهداء بحر البقر التابعة إلى الحسينية بمحافظة الشرقية.

القبض على مدعى النبوة بعد خلع مراته له وسرقة أمواله

وتأتي الواقعة عندما أكد أحد جيران الشخص مدعى النبوة وهو يعرف بإسم محمد أحمد قائلاً “الشخص الذي تم القبض عليه يدعى م.م” وهو مقيم في مركز أبو كبير ويعمل “دكتور” وتنتشر العديد من الأخبار عنه أن زوجته رفعت عليه قضية خلع، وحصلت على أمواله وبعد ذلك جاء إلى قرية 2 شهداء بحر البقر منذ حوالي 3 أشهر واستأجرنا له مكان ثم قام بفتح العيادة الخاصة به”.

أستكمل قائلاً “بعدما قمنا بإستئجار له العيادة أستمرت ظهور عليه العلامات الغريبة طوال الـ3 شهور، وهي مثل عدم أداء فريضة الصلاة بالرغم من أن المسجد ملاصق كثيراً للعيادة الخاصة به، وهذا ما أثار حالة من التحفظات الكثيرة لأهل القرية، والعديد من الفيديوهات الذي كان يقوم بنشرها على الفيس بوك وهو يدعى فيها النبوة”.

تابع قائلاً “ظل مدعى النبوة عن طريق المنشورات والفيديوهات الذي كان يقدمها بمساعدة الممرض الخاص به من خلال الفيس بوك، وأكد على أنه يوجد عدد من أهالي قرية بحر البقر يقومون بدعمه فيما يقول”، أيضاً مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بأن الأجهزة الأمنية في الحسينية ألقت القبض على هذا الشخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *