أخبار مصر

نصيحة هامة من الأرصاد للمصريين.. وتحذير عاجل للسائقين على الطرق

تفاصيل حالة الطقس في مصر

نقدم لكن في موقع “الهدف” يوميًا بيان بتفاصيل حالة الطقس على جمهورية مصر العربية وذلك حسب بيان تفصيلي من هيئة الأرصاد الجوية ونقدم لكم أيضا التوقعات الخاصة من خبراء هيئة الأرصاد بجانب درجات الحرارة المتوقعة خلال اليوم وحالة الرياح والشبورة وايضا حالة البحار والأمواج كل هذا يأتي في إطار الخدمات التي يقدمها موقع “الهدف” لقراءه الأعزاء.

نصيحة هامة من الأرصاد للمواطنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس غدًا الاربعاء الموافق الثاني من شهر ديسمبر لعام 2020، حيث أوضحت أن الطقس سيكون مستقر في هذه الأيام وذلك بعد موجة تقلبات جوية شهدتها بعض محافظات الجمهورية خلاص الاسبوع الماضي.

وحذرت هيئة الارصاد الجوية من الشبورة المائية الموجودة بعد الفجر والتي تستمر حتى الثامنة صباحا وخاصة على اطرق الزراعية والسريعة حيث تقل الرؤية الافقية على الطرق وهنا نوجه نصيحة للسائقين على هذه الطرق من توخى الحذر والمرور بهدوء عبر هذه الطرق.

كما وجهت هيئة الارصاد الجوية نصيحة هامة للمواطنين تمثلت في ارتداء الملابس الشتوية حيث أنه أصبح شيء ضروري خلال الأيام القادمة وخاصة لمن يكونوا خارج المنازل في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولي من الصباح.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأربعاء 2 ديسمير

القاهرة: العظمى 20 والصغرى 13.

الإسكندرية: العظمى 20 والصغرى 13.

قنا: العظمى 23 والصغرى 10.

الأقصر: العظمى 24 والصغرى 10.

أسوان: العظمى 25 والصغرى 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *