أخبار مصر

الحقوا التقديم.. الضرائب توفر 1700 وظيفة بداية من اليوم لكل التخصصات

مصلحة الضرائب قامت بالإعلان عن حاجتها للتعاقد مع 1700 مأمور ضرائب “متخصص فخص، حصر” بجميع محافظات الجمهورية وجاء في الإعلان رقم 1 لسنة 2020، وهي من الإعلانات الخاصة بالوظائف الشاغرة.

مصلحة الضرائب توفر بداية من اليوم 1700 وظيفة لكل التخصصات

البيان الخاص بالمصلحة أكد أنه يشترط للتقديم في هذا الإعلان ما يأتي:

  • لابد على المتقدم أن يكون جنسيته مصري.
  • يكون لائق طبياً.
  • يكون مقيم بشكل دائم في المحافظة الذي يتقدم لها.
  • يكون مثبت في محل الإقامة الموجود بالرقم القومي في تاريخ هذا الإعلان.
  • أيضاً أن يكون حاصل على بكالوريوس تجارة “شعبة محاسبة” بتقدير جيد جداً على الأقل.
  • أن لا يزيد سن المتقدم عن 27 عاماً ميلادياً في تاريخ الإعلان.

وهذا يكون وفقاً إلى حكم المادة الـ15 من القانون رقم “85” لعام 2020، وأيضاً لابد من عدم الإخلال بالحكم الخاص بالمادة 14 من قانون الحماية المدنية والذي تم إصدار له القانون 81 لسنة 2016.

ولابد من تقديم العديد من المستندات للتقديم على الوظائف من خلال الدخول إلى موقع وزارة المالية وتكون لمن تتوفر لديهم الشروط، والبدء في تحميل صورة المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد المميكنة وصورة البطاقة الشخصية وتكون سارية، وصورة شهادة أداء الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور، وصورة من الصحيفة الخاصة بالحالة الجنائية وتكون صادرة بإسم وزارة المالية وصورة شخصية للشخص المتقدم.

يشترط أن يتم إجتياز جميع المتقدمين جميع الشروط الخاصة بالإختبارات للتقييم وهي تكون إلكترونياً، وبنسبة 75% على الأقل في العديد من المجالات المختلفة ومنها “المحاسبة بشكل عام والمحاسبة الضريبية بشكل خاص، الحاسب الآلى، القوانين الضريبية، المهارات الشخصية الأساسية، اللغة الإنجليزية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *