أخبار مصر

من جديد فتاة تتقدم ببلاغ ضد طبيب طنطا المتحرش “أوهمني بالحب”

طبيب طنطا المتحرش قامت فتاة في الثلاثينات من عمرها بالتأكيد على أن ذهابها للطبيب النفسي سوف يكون سبباً في تدمير حياتها، وذلك لأنها تعاني من اكتئاب حاد بسبب الضغوط التي توجد عليها في الحياة والمشاكل التي لا تنتهي مع زوجها، وهذا ما جعلها تذهب إلى الطبيب “أحمد. أ”، وهو المتهم بالتحرش وتم إطلاق عليه أسم “طبيب طنطا المتحرش”.

من جديد فتاة تتقدم ببلاغ ضد طبيب طنطا المتحرش “أوهمني بالحب”

كانت الفتاة تذهب إليه للحصول على العلاج المناسب لحالتها، ولكنه قام بخيانة الأمانة وهذا على حد قولها، وبدأ في علاجها بشكل خاطئ وأكد لها أنها الصحيحة، ومن حوالي عام وهي تحصل على العلاج في عيادته الخاصة وتستمع إلى كلامه المعسول.

وذلك في أدعاء منه أنها طريقة علاج حديثة في العلاج إلى أن تفاجئت بانتشار هاشتاج “الطبيب المتحرش” والعديد من الفتيات اتهموا بذلك، وهذا ما جعلها تتقدم إلى النائب العام ببلاغ ضده أمام نيابة غرب مدينة طنطا.

كدت الفتاة الثلاثينية أنها كانت تقطع أكثر من 100 كيلو لتذهب إلى عيادة الطبيب المتحرش، وهي تظن أنه يعالجها وأوهمها أنه يحبها، ويريد أن يتزوج منها بعدما تبتعد عن أهلها وزوجها، وأكدت أنه أستغلها كثيراً.

وتحدثت قائلة “روحت أتعالج عنده كان عندي اكتئاب حاد، ولما روحت مقليش عندي إيه.. قالي هتبقي كويسة وكان بيديني أدوية اكتشفت بعد كده أنها أدوية انفصام وصرع، وكان ديماً بيطلب مني أفرغ حياتي من الناس اللي حوليا خصوصاً زوجي وأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *