أخبار مصر

الأرصاد بتحذركم الأمطار بكرة متوسطة بالقاهرة وشديدة بالسواحل الشمالية

الأرصاد الجوية بالتحديد وكيل مركز الإستشعار عن بعد الدكتور إيمان شاكر، أكدت أن مصر سوف تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والهيئة قامت بإصدار بياناً يوم الأحد الماضي ويؤكد أنه سوف يوجد حالة من عدم الأستقرار، وهي التي بدأت أمس الثلاثاء وسوف تستمر إلى يوم الأحد المقبل.

الأرصاد بتحذركم الأمطار بكرة متوسطة بالقاهرة وشديدة بالسواحل الشمالية

يذكر أيضاً أنه تم التوضيح أن البيان نص على أن جميع الأمطار تظهر كثيراً على السواحل الشمالية والتي تكون يوم الثلاثاء، وبشكل فعلى هذا حدث في العديد من المناطق التي توجد في السواحل الشمالية ووصلت إلى محافظة الإسكندرية.

شاكر أيضاً أكدت أثناء مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية، قائلة إن اليوم الأربعاء كانت هناك الكثير من الأمطار التي تكون على السواحل الشمالية والهيئة توقعت أن الأمطار تكون على العديد من المناطق من الوجه البحري، وهي مثل كفر الشيخ والبحيرة ودمنهور وغيرها ومنها الأمطار الخفيفة.

أيضاً حدث نشاط لرياح على العديد من أنحاء الجمهورية وهذا ما ينص عليه البيان، وأن الأمطار سوف تكون من متوسطة إلى غزيرة على العديد من السواحل الشمالية ومناطق في الوجه البحري، وهي مثل البحيرة وكفر الشيخ والمنوفية والغربية والدقهلية.

وكل هذه المناطق وقد تشهد أمطاراً تكون من غزيرة إلى متوسطة غداً الخميس، وسوف تكون كثيرة وغزيرة على السواحل الشمالية مثل السلوم وسيوة والإسكندرية ومرسى مطروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *