أخبار مصر

مصطفي مدبولي يعلن عن زيادة أجور كل المعلمين في أول 2021

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قام أثناء المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم مع كلاً من وزيري الصناعة والتعليم، بالتأكيد أنه من المنتظر أن يتم تطبيق القانون الخاص برفع أجور المعلمين، وهذا يكون بدءاً من يناير 2021 أي أثناء شهرين من الوقت الحالي.

مصطفي مدبولي يعلن عن زيادة أجور كل المعلمين في أول 2021

يذكر أيضاً أن مصطفي مدبولي رئيس الوزراء أكد أثناء مؤتمر صحفي حضر فيه وزراء التربية والتعليم والصناعة، وهذا ليتم إعلان نتائج اجتماع الحكومة وعلى رأسها الإعلان عن كل ما حدث أثناء الأسبوع الأول من الدراسة.

تم الإعلان من خلال المجلس أنه فيما يتعلق آخر المستجدات التي تخص انتشار فيروس كورونا، وأيضاً أن التقارير أوضحت أن أعداد المصابين بالفيروس هي بدأت باتخاذ منحنى تصاعدي من جديد، وما يدعو إلى الأهمية الكبرى الخاصة بـ الاستمرار والالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية.

أيضاً الأهمية الخاصة بإرتداء الكمامات في جميع المواقع والأماكن العامة، وأيضاً وسائل النقل الجماعي، وتم توجيه التطبيق الخاص بالغرامات لغير الملتزمين، وذلك للحفاظ على الصحة العامة الخاصة بجميع المواطنين.

كما أن الدكتور مصطفي مدبولي جدد التأكيد الخاص بالأهمية الكاملة للحفاظ على الاستقرار الخاص بالوطن، وأيضاً العمل على زيادة الوعي لدى المواطنين بأهمية هذا، وتم التشديد على أنه بدون استقرار الوطن لن يتم تحقيق أي تقدم في جميع النواحي الخاصة بالحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *