أخبار مصر

وزير التعليم يكشف حقيقة إغلاق المدارس بسبب الطقس السيء

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي قام بالتأكيد على أنه لا يوجد أي قرار حتي الأن بإغلاق المدارس، وهذا بسبب سوء الطقس والدراسة تستمر بشكل طبيعي خلال هذه الأيام، ولا يوجد أي غلق للمدارس في الوقت الحالي وسيرها بشكل منتظم.

وزير التعليم يكشف حقيقة إغلاق المدارس بسبب الطقس السيء

شوقي قام بالتأكيد خلال العديد من التصريحات الخاصة به على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء قائلاً أن هذا القرار يعتبر من الأختصاص الخاص بالمحافظين، وهذا على الحالة التي توجد في كل محافظة على حدة، ولا يمكن أن يتم التأكيد على حدوث غلق المدارس إلا بعد حدوث أي ظرف ضروري”.

يذكر أيضاً أن خبراء هيئة الأرصاد الجوية توقعوا أن تتعرض البلاد إلى حالة من التقلبات الجوية والمناخية، وهذا ما ينتج عنه حدوث حالة من تساقط الأمطار المتوسطة والغزيرة على العديد من المناطق، ويكون هذا طوال الأيام القادمة إلي يوم الأحد، قرار إغلاق المدارس المتحكم الوحيد فيه هو المحافظ الخاص بكل مدرسة.

في سياق متصل وزير التعليم يدعو جميع الطلاب لمشاهدة جميع القنوات التعليمية، وايضاً هي التي تقدم المواد الدراسية الخاصة بجميع الصفوف من الرابع الإبتدائي إلى الثالث الإعدادي، وتعتبر من أكثر الأشياء التي تساعد الطلاب كثيراً في معرفة الكثير من الأشياء الهامة التي تخص جميع المواد الدراسية الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *