أخبار مصر

الكتاكيت بتجيب قصور.. صاحب القصر المثير للجدل بالبحيرة يعلق لأول مرة

القصر المثير للجدل ذو المساحة الكبيرة والهيئة الفخمة والطراز الكلاسيكي ذو اللون الأبيض وتزينه بالكثير من الإضاءات الخافتة والكثيرة، ويظهر كأنه متحف أثري ذو شكل رائع، وأثار الجدل الكبير عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، وهو يوجد في مركز أبو حمص في محافظة البحيرة.

صاحب القصر المثير للجدل بالبحيرة يعلق لأول مرة

من أكثر الأماكن التي خطفت جميع الأنظار خاصة الأهالي وذلك لأنه ضخم وبه ثراء يظهر عليه كثيراً، وهذا ما يثير الغرابة والصخرية الكبيرة بين سكان محافظة البحيرة، وأيضاً جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبشكل خاص بعد أن تم الإعلان عن أنه صاحب القصر تاجر كتاكيت وأعلاف.

صاحب القصر عوض عبد الظاهر تعرض أثناء الفترة الأخيرة إلى موجة كبيرة من الإنتقادات والتنمر والسخرية، وهذا بسبب عمله كتاجر للكتاكيت وأنه يمتلك قصر بهذه الفخامة، وصرح قائلاً “نفسي أعرف الناس بتتريق على أيه، ومحدش يعرف أن القصر ده بتعبي وشقايا ومجهود سنين، أنا سايب اللي يتكلم يقول اللي هو عايزة ومش شاغلني كلام الناس”.

عوض أكد أنه بدأ بتجارة الكتاكيت ثم توسع وتتطور في التجارة وبدأ في بيع الأعلاف وإنشاء مصنع خاص به قائلاً “واحدة واحدة لحد ما بنيت نفسي وكبرت وبقيت معروف في السوق”، وهو يمتلك حالياً 4 مصانع في العديد من المجالات ومنها “تبريد وثلاجات وأعلاف وزيوت مستوردة ومحطة بنزين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *