أخبار مصر

طريقة تسديد رسوم تأمين التابلت في مكاتب البريد 100 جنيه لكل الطلاب

التابلت الخاص بالدراسة يستلمه جميع الطلاب وهو يتم دفع له بعض الرسوم، وذلك حيث أن جميع طلاب التعليم الأساسي الذين يقومون باستلامه بدئوا عامهم الدراسي الجديد قبل أيام، وأيضاً طلاب المرحلة الثانوية الصف الأول يستعدون حالياً للحصول عليه.

طريقة تسديد رسوم تأمين التابلت في مكاتب البريد 100 جنيه لكل الطلاب

وزارة التربية والتعليم طالبت أن يتم التنبيه على جميع المدارس الثانوية بجميع أنواعها سواء العام والرسمي واللغات والخاص والخدمات، بأن يقوموا بسداد الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية في الإدارة، جميع الرسوم الخاصة بالتأمين وهي التي تصل قيمتها جنيه فقط في مكاتب البريد الرسمي بكافة المحافظات.

وسوف نقدم لكم اليوم الخطوات الخاصة بتسديد القيمة الأساسية لرسوم التأمين الذي يخص التابلت في جميع مكاتب البريد بكافة المحافظات، وهذا للحرص على استمرار التغطية التأمينية لجميع الأجهزة في حالة حدوث تلف أو فقد أو إصلاح له.

يقوم طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2020/2021 بسداد التأمين الخاص به عن السنة التأمينية الأولى.

طلاب الصف الثاني الثانوي يقومون بسداد القسط التأميني عن السنة التأمينية الثانية.

طلاب الصف الثالث الثانوي يقومون بسداد القسط الخاص بالتأمين عن السنة التأمينية الثالثة، ومن لم يقوم بسداد العام الماضي يسدد للسنة التأمينية الثانية والثالثة.

جميع المعلمون والقائمين على العملية التعليمية يقومون بسداد التأمين المستحق على السنة التأمينية الثالثة.

الخطوات الخاصة بسداد رسوم تأمين التابلت:

البيان الخاص بوزارة التربية والتعليم جاء فيه أن ولي الأمر يتجه إلى مكتب البريد ومعه نسخه من شهادة الميلاد الخاصة بالطالب والأصل ليطلع عليها الموظف.

يتم تسليم من خلال لي الأمر النسخة للموظف، وبعد أن يطلع على الأصل يأخذ صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

ولي الأمر يطلب أن يتم عمل بوليصة تأمين التابلت ويكون تحت حساب “وثيقة تأمين التابلت”، وقيمتها تصل لـ100 جنيه إذا كان الطالب مقيداً في الصف الأول الثانوي أو ملتزماً في الصفوف الأتية ويتم إعطاء الموظف ولي الأمر إيصالاً رسمياً.

يتجه ولي الأمر لمدرسة الطالب، ويقوم بتسليم صورتين من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، ويقوم بالتوقيع على إقرار تسلم التابلت وصورة شهادة الميلاد الخاص بالطالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *