أخبار مصر

ترتيب حفلة الزفاف بالعياط بوظت الجوازة وسببت حرب بالرصاص بين العيلتين

ترتيب حفلة الزفاف يبدأ دائماً بالزغاريد والسعادة الكبيرة التي تكون على وجه كل من يحضرون، ولكن كل هذا حدث عكسه في كفر عمار بالعياط في محافظة الجيزة وخلال دقيقة فقط في حفل الزفاف حدثت مشاكل بين العائلتين، وتحول الحفل من زفاف إلى حرب بالأسلحة النارية بين كلاً من أسرتي العروسين، والصراخ والنحيب والبكاء جاء بدلاً من الزغاريد والفرحة.

ترتيب حفلة الزفاف بالعياط بوظت الجوازة وسببت حرب بالرصاص بين العيلتين

تنطبق مقولة “الجوازة باظت” على ما حدث في حفل عقد القران وهو الذي جاء في أوله التبريكات لكلاً من العروسين وانتهت بالإصابات والحرب التي قامت بين أقارب العروسين، وفي مركز شرطة العياط الذي قام بإلقاء القبض على طرفي العرس، وجاء بتوجيه تهمه إطلاق النار والإصابة العمد وحيازة الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص لهم.

يذكر أيضاً أن العروس وأسرتها أرادوا أن يقيموا حفل الزفاف أمام منزلهم وهم يزعمون إضافة الفرحة والبهجة على العائلة، وأيضاً أنها أول عروس في الأسرة، ولكن هذا الطلب رفضه أهل العريس بشدة، وهم أصروا على أن يتم إقامة حفل الزفاف أمام منزلهم حتى لا يتعرض لإجهاد أثناء ليلة الزفاف.

وأصيب بالأعيرة النارية “شقيق العروس ونجلا خالتها” وهذا بحسب التحريات التي تم الإشراف عليها من خلال رئيس المباحث، وأيضاً تم التأكيد على أن شقيق العريس أطلق العديد من الأعيرة النارية من خلال فرد خرطوش وهو كان بحوزته، وهذا ما نتج عنه إصابتهم برش خرطوش في العديد من الأجزاء المتفرقة بجسدهم.

وتم تبادل إطلاق الأعيرة النارية من خلال الخرطوش بين أسرتي العروسين، وهذا أثناء جلسة عقد القران والتي لم تكتمل وتفرق كلاً من العريس والعروسة، وتم الإعلان عن فسخ الخطبة وهذا بحسب ما جاء في تحريات المباحث، والشرطة قبضت على 6 من طرفي المشاجرة وتم إحالتهم إلى الشرطة لتحرير محضر لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *