أخبار مصر

يا ساتر يارب.. امرأة تدفن الأعمال السحرية أمام المنازل في قنا

قنا بالتحديد في قرية الكوم الأحمر التي تتبع الوحدة المحلية في مركز فرشوط، شهدت حالة من الخوف والرعب الشديد بعد أن رصدت كاميرات المراقبة سيدة مجهولة الهوية وهي ترتدي الملابس السوداء، وتقوم بدفن الأعمال السحرية أماما منازل القرية أثناء ساعة مبكرة في النهار.

امرأة تدفن الأعمال السحرية أمام المنازل في قنا

مقاطع الفيديو انتشرت بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا جاء وسط العديد من المطالب بضرورة القبض على هذه المرأة لتنال عقاب من خلال الأجهزة الأمنية.

وأحد أهالي القرية أكد أنهم أصبحوا في حالة من الرعب والفزع الذي يستمر لليوم الثالث على التوالي، وهذا بعد أن قامت كاميرات المراقبة برصدها وهي تدفن الأعمال السحرية أمام أحد المنازل بغرض إيذاء الأهالي وتوفير الشر الكثير لهم.

أيضاً لاحظ عدد كبير من الأهالي في القرية زيادة نسب الطلاق بين الأزواج الجديد أثناء الشهر الماضي، وهذا بسبب تأثير الأعمال السحرية عليهم وذلك ما عبر عنه الكثيرين، وأحد رجال الدين المتخصصين في الرقية الشرعية وفك الأعمال السحرية أكد أنه بمجرد أن تواصل معه أحد من أهل القرية لطلب التحصين بالرقية الشرعية ذهب إليهم سريعاً.

وقام بلفت الانتباه إلى أنه قام باستخراج أحد الأعمال السفلية وعلى حد وصفه أنها تستهدف الخراب والشر بين جميع الأزواج الجدد، ووجدت حالة من الذعر الكبيرة في القرية بعد اكتشاف عدد كبير من الأعمال السحرية أمام العديد من أبواب المنازل، وهذا بعد تداول مقطع الفيديو الخاص بالمرأة التي ترتدي الملابس السوداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *