أخبار مصر

بعد ما سجلتوا بياناتكم.. اعرفوا خطوات صرف منحة الرئيس

منحة الرئيس التي يتم تقديمها لفئة العمالة الغير منتظمة حيث أنه يتم من خلالها صرف الـ500 جنيه من جميع الأماكن المخصصة لها، ولم يتبقى إلا خطوات قليلة فقط وتبدأ بعدها الفئة الخاصة بهم في صرفها والحصول عليها بشكل سريع ومنظم.

بعد ما سجلتوا بياناتكم.. اعرفوا خطوات صرف منحة الرئيس

وزارة القوى العاملة تقزم بتوفير وتقديم العديد من الخطوات التي تساعد في تسجيلها بشكل سريع، وهذا يكون من خلال المرحلة الخاصة بتدقيق جميع البيانات الذين قاموا بتسجيلها وتحديثها من خلال الجهات المهتمة بذلك.

هذا للتمهيد والتحديد الخاص بموعد الصرف من خلال اللجنة المكونة من رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزارات القوى العاملة والتضامن الاجتماعي، وأيضاً الاتصالات والتموين وجميع الجهات الأخرى المعنية.

الخطوات الثانية وهي استقبال الرسالة الهاتفية، وهي التي تكون في حالة استحقاق المتقدم الخاص بهذه المرحلة، ففي حالة المنح الماضية سوف يصلك رسالة من رقم وهو الرقم الوحيد الذي سوف يصلك منه رسالة للتأكيد.

حيث أن هذه الرسالة هي التي تشمل على مكان الصرف وهو الذي يتم التوجه له، ومن المتعارف عليه أنه يكون أقرب مكتب بريد لك أو فرع من فروع البنك القريب منك، وهذا يكون وفقاً إلى التقسيمات الخاصة بالأيام المحددة لكل فئة خاصة بالصرف حتى لا يحدث أي تكدس على المنافذ الخاصة بالصرف.

وزير القوى العاملة قام بالإعلان عن أن عدد العمالة الغير منتظمة والتي قامت بالتسجيل لتحدث بياناتها إلى أن يتم الانتهاء من الموعد المحدد، عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع وزارة القوى العاملة، ومركز المعلومات التابع إلى مجلس الوزراء وصل لـ6 ملايين و22 ألف عام وهذا طوال الـ6 أيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *