أخبار مصر

وزير التعليم يطلق 3 قنوات تعليمية وبيحضر قناة “مدرستنا” الجديدة

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي قام بالإعلان عن الموعد المحدد الذي يتم افتتاح فيه قناة مدرستنا والتردد الذي يساعد في مشاهدتها بشكل سريع، وذلك حيث أنها تساعد كثيراً في تغطيه كلاً من المراحل بالتحديد من الرابع الابتدائي إلى المرحلة الإعدادية.

وزير التعليم يطلق 3 قنوات تعليمية وبيحضر قناة “مدرستنا” الجديدة

كما أن شوقي أكد من خلال فيديو تم بثه له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد فيه إن قتاة مدرستنا سوف تبدأ في عملها بدءاً من صباح غداً الأحد 18 أكتوبر 2020، والتردد الخاص بها هو 12303 الاستقطاب الأفقي ومعدل الترميز 27500.

تم التأكيد أيضاً على أن الوزارة سوف تقوم بإطلاق ثلاث قنوات تعليمية جديدة أثناء العام الدراسي الجديد 2020/2021، والوزير أكد أيضاً أن الجدول الذي يخص حصص قناة مدرستنا سوف يتم نشره أول بأول من خلال منصة التعليم المصري الحديثة.

أيضاً أكد على أن هذه القناة سوف تقدم التعليم بجودة مميزة وبطريقة مختلفة وجديدة سوف تحصل على رضا الجميع، وتم التأكيد أن قناة “مدرستنا” تريد أن تشرح الدروس بشكل حديث ومبتكر سوف تحصل على إعجابكم.

كما أعلن أنه تم عمل النشيد الوطني بشكل مبتكر وجديد، وذلك يأتي بالتزامن مع الخطة الخاصة بالوزارة والتي تقدم طوال الوقت لمساعدة الطالب خاصة في الأيام الذي يجلس من المدرسة في البيت، وتعتبر من القنوات المفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *