أخبار مصر

رابط جديد لتسجيل المرحلة الرابعة بمنحة الـ500 جنيه.. والحكومة ترد

الحكومة قامت بالرد من خلال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتأكيد على أن ما تم نشره من خلال العديد من المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء وهي التي تخص إطلاق رابط إلكتروني جديد والذي يخص تسجيل البيانات الخاصة بالمرحلة الرابعة ليتم دعم العمالة غير المنتظمة ولا يوجد لها أي أساس من الصحة.

رد الحكومة على تدشين رابط جديد لتسجيل المرحلة الرابعة بمنحة الـ500 جنيه

يذكر أيضاً أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أوضح أنه تم التواصل مع وزارة القوى العاملة نفت كل هذه الأنباء، والتأكيد على أنه لا صحة لإطلاق أي روابط إلكترونية حديثة تخص تسجيل بيانات منحة تخص دعم العمالة الغير منتظمة.

تم التوضيح أنه قد تم العمل بالفعل إغلاق باب التسجيل والتحديث لجميع بيانات العمالة غير المنتظمة، ليتم الحصول على الدفعة الرابعة من المنحة الخاصة بالرئاسة لثلاث أشهر إلى نهاية ديسمبر 2020 يوم الخميس 15 أكتوبر.

تمت الإشارة إلى أن العديد من الأشخاص الذين قاموا بتحديث البيانات الخاصة بهم تمهيداً إلى تدقيقها وصل لـ6 ملايين و22 ألف عامل طوال الـ6 أيام، والدولة تحرص على تخفيف جميع الأعباء عن كاهل المواطنين بشكل خاص لمحدودي الدخل في ظل انتشار كورونا.

أيضاً تم مد الفترة الخاصة بصرف منحة العمالة غير المنتظمة وهي بتوجيهات الرئيس “عبدالفتاح السيسي” إلى ثلاث أشهر حتى نهاية شهر ديسمبر 2020، وذلك ليتم ضمان الدعم والمساندة الخاصة بالعمالة التي تضررت كثيراً من أزمة فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *