أخبار مصر

الحكومة تكشف حقيقة تجميد رواتب الموظفين من الماكينات لحين وضعها بميزة

الحكومة بالتحديد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء، قام بالتأكيد على أن ما تم نشره في عدد كبير من مواقع التواصل الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، من أخبار حول تجميد صرف رواتب جميع الموظفين من ماكينات الـ “ATM” أثناء الشهر الجاري ليتم تحويل صرفها في بطاقة “ميزة” لا يوجد لها أي أساس من الصحة.

الحكومة تكشف حقيقة تجميد رواتب الموظفين من الماكينات لحين وضعها بميزة

جديراً بالذكر أن المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء قام بالتأكيد من خلال تقرير توضيح الحقائق الذي يصدره الجمعة من كل أسبوع، أنه تم التواصل مع وزارة المالية وهي التي قامت بنفي كل هذه الأنباء جملتاً وموضوعاً.

تم التأكيد أيضاً على أنه لا صحة لـ تجميد صرف الرواتب الخاصة بالموظفين من ماكينات الـ”ATM”، والتوضيح أن الدولة تلتزم بصرف جميع المستحقات الخاصة بمن يعملون بها في المواعيد المقررة لهم.

وتمت الإشارة إلى أنه يتم حالياً تنفيذ المرحلة التجريبية الخاصة بتحويل البطاقات الحكومية الإلكترونية لـ صرف جميع مستحقات العاملين في الدولة لبطاقات الدفع الوطنية “ميزة” المؤمنة بشكل مجاني داخل 10 محافظات، وذلك للبدء في تعميمها بجميع محافظات الجمهورية.

كما أن بطاقة ميزة توفر لكل من يستخدمها الخدمات الخاصة بالسحب النقدي من داخل ماكينات الصراف الآلي، وأيضاً الشراء الإلكتروني من خلال الإنترنت ونقاط البيع الإلكتروني، ومن خلالها يتم سداد جميع المستحقات الخاصة بالحكومة بشكل إلكتروني عن طريق ماكينات التحصيل الإلكتروني في الجهات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *