أخبار مصر

رفضت معاكستها قتلوها وسحلوا جثمانها.. أول صورة لـ فتاة المعادي

أول صورة لـ فتاة المعادي التي تعرضت إلى القتل وسحل جثمانها للعديد من الأمتار، وذلك حدث أسفل عجلات سيارة 3 شباب أثناء مطاردتها ومعاكستها في واحد من الشوارع التي توجد في المنطقة، وهي من الحوادث التي أثارت غضب الكثيرين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

رفضت معاكستها قتلوها وسحلوا جثمانها.. أول صورة لـ فتاة المعادي

المصادر الأمنية أكدت أن الفتاة كانت تريد أن تهرب من المتهمين وقت تنفيذ جريمتهم البشعة، ولكنها سقطت أسفل عجلات سياراتهم أثناء المشاجرة، وأجهزة الأمن في القاهرة قامت بتكثيف جميع جهودها، حتي تقبض على الثلاث شباب الذين طاردوا الفتاة في جميع شوارع المعادي حتى لقت مصرعها.

التحريات الأولية أكدت أن المتهمين حاولوا أن يتحرشوا بالفتاة المتوفية خلال عودتها من عملها، وبعد هروبها منهم ملابسها اشتبكت في سيارتهم، وهذا ما أدي إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة، والتحريات أكدت أن المتهمين حاولوا الهروب ولكنهم سحلوها عشرات الأمطار حتي تهتك جسدها بشكل كامل.

3 شباب طاردوا فتاة في شوارع المعادي حتي لقت مصرعها

مأمور قسم شرطة المعادي حصل على بلاغ من الأهالي بوجود جثة لفتاة في واحد من الشوارع التابعة لدائرة القسم، وفريق من المباحث انتقل وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها جسدها متهتك، وبها العديد من الكسور وعند تفريغ الكاميرات ظهر أنه خلال سير المجني عليها في الشارع، قام بالتحرش بها عدد من المجهولين لفظياً وحاولوا أن يمسكوا بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *