أخبار مصر

حماية المستهلك بتحذر أصحاب المخابز من عدم إعلان سعر ومواصفات الرغيف

حماية المستهلك قامت بتحذير أثناء البيان الرسمي الخاص بها اليوم الأربعاء، إنه هو وجميع فروعه داخل كافة المحافظات قاموا بالتأكيد على أن الفترة من إلى أكتوبر الجاري يتم تنفيذ العديد من الحملات الخاصة بالتوعية على جميع المخابز الخاصة بالعيش الفينو والسياحي في 17 محافظة، ليتم تعريفها بالقانون الخاص بهم وأهمية الإعلان عن الأسعار والمواصفات الخاصة بالرغيف.

حماية المستهلك بتحذر أصحاب المخابز من عدم إعلان سعر ومواصفات الرغيف

 

قام الدكتور أحمد سمير فراج وهو القائم بجميع الأعمال الخاصة برئيس جهاز حماية المستهلك والمدير التنفيذي، بالتأكيد على أن جميع الحملات تأتي بالاشتراك مع الجهات الرقابية، وهي أكدت على إعطاء مهلة شهر.

ويتم التنبيه عليهم بأن يلتزم جميع أصحاب المخابز بالأهمية الكبرى الخاصة بالإعلان عن جميع الأسعار والمواصفات الخاصة بالرغيف، وتم تحرير 21 مخالفة خاصة بمخابز البلدية، وذلك بسبب وزن الخبز القليل وعدم نظافة الأدوات الخاصة بالعجين.

كما أن القائم بجميع الأعمال الخاصة برئيس جهاز حماية المستهلك قام الإعلان في بيان رسمي، أنه تم ضبط حوالي ثلاثة أطنان و700 كيلو جرام دقيق مجهول المصدر في الشرقية، وأيضاً تم التحفظ على هذه الكمية وإحالتهم إلى النيابة العام لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم.

وتم التشديد على جميع أصحاب المخابز الخاصة سواء السياحية والطباقي بأهمية الالتزام بقانون حماية المستهلك، وأيضاً أهمية الإعلان عن الأسعار وجميع المواصفات الخاصة الرغيف، وهذا حتي لا يقع تحت الطائلة الخاصة بقانون حماية المستهلك، وتمت مناشدة جميع المستهلكين بضرورة التأني والتروي عندما يقومون بشراء السلع والمنتجات خاصة الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *