أخبار مصر

وظائف بنوك متاحة لخريجي كليات التجارة.. فرصة لكل الشباب

وظائف خالية للشباب في مصر..

الكثير من الشباب داخل جمهورية مصر العربية يبحث عن فرصة عمل ووظيفة مناسبة له، بعد إنهائه مشواره الدراسي سواء الجامعي أو غيره، ونحن هنا في موقع “الهدف” نقدم يوميًا نشرة وظائف هامة لكل الشباب في مصر ولجميع المؤهلات، ونقوم بنشر المستندات والاوراق المطلوبة لهذه الوظائف بجانب الشروط الواجب توافرها فيمن يتقدم لتلك الوظائف والمرتبات التي من المفترض ان يحصل عليها الشاب من هذه الوظيفة.

وظائف بنوك متاحة لخريجي كليات التجارة

المواقع الإلكترونية لأربعة بنوك داخل جمهورية مصر العربية أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف لديها من خريجي كليات التجارة أو ما يعادلها في التخصصات إدارة أعمال أو علوم الحاسب أو الاقتصاد وما يعادلها وايضا ممن لم يتجاوز أعمارهم 28 عامًا..

والينوم التي أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف من خريجي التجارة هم : البنك الاهلي المصري، والبنك التجاري الدولي، وبنك قناة السويس، وبنك SAIB.. نرصد اهم التفاصيل في السطور التالية:

البنك الأهلي المصري يطلب التخصصات الآتية: تجارة (محاسبة، ضرائب، تمويل، تسويق، إدارة، تجارة خارجية)، إدارة اعمال (بنوك، ائتمان، مالية، موارد بشرية، نظم ومعلومات إدارية، منشأة مالية، إدارة اعمال دولية، لوجستيات، تسويق)، اقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد، إحصاء)، تكنولوجيا المعلومات، حاسبات ومعلومات، هندسة حاسبات (حاسبات، اتصالات)، وحقوق.

ولمعرفة كافة تفاصيل الوظائف المتاحة في الـ4 بنوك التي تم الإعلان عنهما، عليك بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بكل بنك ومعرفة الوظيفة وشروطها والتقديم من خلالها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *