أخبار مصر

متصلة السحر ببرنامج دعاء فاروق تثير الجدل.. الشيخ “كأنها جابت جبنه”

الشيخ أشرف الفيل الداعية الإسلامي وواحد من أهم شيوخ الأزهر الشريف، أكد إن الإنسان قد ينشأ في بيئة مليئة بالجهل ويعتقد فيها أن الحق باطل وأن الباطل حق، وهذا جاء من خلال تعليقة على سيدة اتصلت ببرنامج دعاء فاروق وتحدثت عن قيامها بعمل سحر للتفريق بين زوجين حتي تتزوج الزوج، وعن إقامتها بعض العلاقات الهاتفية مع الرجال بعد زوجها من الرجل الذى سحرت له.

متصلة السحر ببرنامج دعاء فاروق تثير الجدل.. الشيخ “كأنها جابت جبنه”

أكد الفيل أثناء رده على هذه المكالمة والتي أثارت حالة من الجدل الكبير من خلال جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً “قد يعيش الإنسان في بيئة هذه البيئة يكون فيها الجهل ويظن أن الحق باطل والبطل حق، ومن الممكن أن تكون عاشت في بيئة معينة هذه البيئة هي التي جعلتها تعتاد على عمل السحر”.

استكمل قائلاً “أن الموضوع طبيعي بالنسبة لها وهي بتتكلم عادي أنا روحت للساحر وفرقت بين الرجل ومراته، وكأنها راحت السوبر ماركت جابت بـ2 جنيه جبنه أمر عادي وحاجة في غاية الاستفزاز”.

تابع أيضاً “ما قامت به هذه السيدة نوع من الجهل، وده تحليلي للصورة وما قالته السيدة، وما قامت به أثم كبير وفقاً لقوله تعالي “وما هم بضارين به من أحد” أو كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم من فرق بين والدة ولدها فرق الله بينه وبين أحبته يوم القيامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *