أخبار مصر

كورونا يضرب العالم من جديد – احذروا يا مصريين

جميع دول العالم الآن وجميع المؤسسات الطبية في جميع أنحاء العالم تتحدث عن موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وبين تحذيرات كبيرة من منظمة الصحة العالمية وغيرها من المؤسسات الطبية الكبيرة من موجة ثانية لفيروس كورونا تكون أسد فتكًا واكثر انتشارات عن الموجة الاولى التي ضربت العالم أجمع في بداية العام الجاري منذ ظهور اول حالة لهذا الفيروس في الذي هدد العالم أجمع بالصين وتحديدا في مدينة ووهان.

كورونا يهدد العالم

بعض الدول العربية بدأت في تسجيل عدد حالات أكبر من السابق والجميع يتحدث عن بدأ الموجة الثانية في بعض تلك الدول ومنهم الأردن والإماران وسلطنة عمان، فعلى سبيل المثال الإمارات العربية المتحدة سجلت أمس أكثر من ألف حالة في يوم واحد وهو رقم كبير لم تسجله الإمارات منذ شهور..

في حين أن وزارة الصحة الإبرانية أعلنت حالة الطوارئ في البلاد بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.. ولكن دول أوروبا كانت الاكثر تسجيلا لعدد اصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في الاسبوع الاخير وحسب بيان من منظمة الصحة العالمية فان أوروبا قد سجلت خلال هذا الاسبوع أكثر من 700 ألف حالة وهو الرقم الاعلى في تسجيل عدد اصابات منذب بدائة الجائحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *