أخبار مصر

الكيادة أم أحمد.. سبب سقوط سيدات البراجيل في فخ عنتيل الجيزة

عنتيل الجيزة جزار البراجيل وقف بملابس ممزقة وجسد نصف عار، وهو المتهم بممارسة الأعمال الخادشة للحياء مع سيدات في قرية البراجيل في زاوية داخل حجرة ضيقة، وهو يحيط به العديد من الرجال وكان واحداً منهم يحمل شومة.

والجزار يحاول أن يدافع عن نفسه ويشير من خلال يديه، وقام بنفي الاتهامات الخاصة بأزواج السيدات اللاتي ظهروا معه في العديد من الفيديوهات الجنسية وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

الكيادة أم أحمد.. سبب سقوط سيدات البراجيل في فخ عنتيل الجيزة

أما عن المشهد السابق أنتهي بوصول القوات الخاصة بشرطة أوسيم، وذلك ليتم إلقاء القبض على المتهم “ع. ص”، وهذا في أعقاب المفاجآت الخاصة بالعاصفة عن أحد العناتيل الجدد، وهو الذي أوقع وفقاً للعديد من التحريات بالكثير من السيدات وصل عددهم 250 سيدة في الحبال الخاصة به من السيدات المتواجدين في القرية.

وذلك ما أستدعى الفحص الخاص بفيديوهات المتهم، ويتم إصدار القرار من جميع الجهات الخاصة بالتحقيق أمس، وتم إستدعاء 17 سيدة ليتم التحقيق معهن، وتم إصدار القرار الخاص بجهات التحقيق أمس ليتم الإستدعاء الخاص بـ17 سيدة ليتم التحقيق معهن.

يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه المصدر الأمني الخاص بالقيام بأزواج السيدات اللاتي ظهرن مع المتهم، وهذا بتحرير أي محاضر ضده أو زوجاتهن بتوجيه تهمة الزنا، والزوج إذ يملك وحده حق إقامة دعوى الزنا ضد زوجته ودون سواه.

والمتوفر وفقاً لما تم تسجيله بالعديد من التحريات الخاصة بمباحث الجيزة، وقد بدأت هذه الوقائع منذ ثلاث سنوات، والمتهم كان شاباً في نهاية الثلاثينات، وهو يملك محل جزارة في القرية، وبدأت كنزوة سريعة، وهذا عندما أوقع الجزار واحدة من السيدات في حبالة، وعم طريقها تعرف على فتاة أخرى، وتتعاقب الفصول الخاصة بـ حكاية “جزار البراجيل” وهو الذي يظهر أنه تفرغ ليمارس الرذيلة مع السيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *