أخبار مصر

الداخلية تمد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني حتي 21 نوفمبر

وزارة الداخلية قررت أن تمد المهلة المقررة لتركيب الملصق الإلكتروني، وهذا يكون إلى يوم 21 نوفمبر 2020، وذلك تسهيلاً على جميع المواطنين في تركيب الملصق الخاص بجميع أنواع المركبات، وتعتبر من أكثر الأشياء التي تتميز حالياً ويتم تقديمها على جميع أنواع السيارات.

الداخلية تمد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني حتي 21 نوفمبر

كما أن وزارة الداخلية تهيب بجميع المواطنين الذين يمثلون جميع أنواع السيارات، بأن يتوجهوا بسرعة إلى الإدارات الخاصة بالمرور وهي التي توجد في جميع محافظات الجمهورية، وهذا ليتم تركيب الملصق الإلكتروني.

أيضاً يتم استبدال اللوحات المعدنية القديمة باللوحات المعدنية الذي يتم التأمين عليها، وهذا بدون الحاجة إلى الإنتظار الخاص بموعد الصرف، وأيضاً تجديد جميع التراخيص وهذا يكون عن طريق المدة الزمنية المحددة.

تستمر أيضاً جميع وحدات المرور في كافة المحافظات العمل إلى الساعة الثامنة مساءاً، وهذا ليتم تركيب الملصق الإلكتروني فقط، وذلك بجانب الفترة الصباحية التي يتم العمل فيها وتقديم الكثير من الخدمات المميزة لجميع المواطنين في كافة الأنحاء.

يتم تثبيت الملصق على المكان المخصص له في الزجاج الأمامي للمركبة، ويشمل على الشريحة الذكية والمكتوب عليها جميع البيانات الخاصة بالسيارة، وأيضاً الإستعلام من خلال الحاسب الآلي وعند محاولة نزعه فهو يتلف.

أما عن إدارات المرور المختصة في جميع المحافظات، ولابد أن يتجه قائد المركبة إلى الموظف الخاص بالتراخيص، وهذا ليتم إنهاء الإجراءات الهامة، وبعد استلام الرخصة يتم تركيب الملصق من خلال الفنيين المتخصصين في هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *