أخبار مصر

طقس غير مستقر وإرتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد الطقس لنهاية الأسبوع

جمبع خبراء هيئة الأرصاد الحوية أكدوا على حدوث إرتفاع في درجات الحرارة بشكل تدريجي، وسوف يبدأ من غداً الثلاثاء وسوف يستمر إلى نهاية الأسبوع، وذلك حيث أن درجات الحرارة سجلت اليوم الإثنين 32 درجة مئوية، ومن المفترض أن تتراوح درجات الحرارة ما بين إلى درجة في نهاية الأسبوع الجاري.

طقس غير مستقر وإرتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد الطقس لنهاية الأسبوع

من الجدير بالذكر أيضاً أن خبراء الهيئة أكدوا أن درجات الحرارة إلى نهاية الأسبوع سوف تكون ما بين 33 و36 درجة مئوية، ويكون على جميع السواحل الشمالية ما بين 31 و32 درجة مئوية، وأيضاً تتراوح على العديد من المناطق الجنوبية ما بين 38 إلى 41 درجة مئوية، وتم التحذير من هذه الموجه الحارة.

كما أنه سوف يكون معتدل على جميع السواحل الشمالية، ومائل إلى الحرارة على كلاً من الوجه البحري والقاهرة، وأيضاً هو يكون حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ولذلك تم التأكيد على أن هذه الموجة لابد من أخذ الإحتياط فيها كثيراً.

أخيراً أن جميع الخبراء أكدوا على حدوث الشبورة المائية في الصباح على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية يكون بشكل عنيف على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وأيضاً أن شمال البلاد إلى شمال الصعيد يتأثر كثيراً بإمتداد المرتفع الجوي، وهذا ما يؤثر كثيراً على جنوب الصعيد بحدوث إمتداد لمنخفض السودان الموسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *