أخبار مصر

شاهدوا لحظة تكريم وزير الدفاع للمجند و”سيدة القطار” .. حاجه تفرح

سيدة القطار قام بتكريمها الفريق أول محمد زكي في حضور العديد من القادة في القوات المسلحة الذين تم إحالتهم للتقاعد، وتعتبر من الأشياء التي جعلت الكثيرين سعداء، وذلك بعد الواقعة التي حدثت في الساعات الماضية وشغلت الكثيرين بشكل مستمر ودائم.

شاهدوا لحظة تكريم وزير الدفاع للمجند و”سيدة القطار”

يذكر أيضاً أن السيدة صفية كانت قد تصدت داخل القطار لرئيس ومحصل القطار، وأيضاً قامت بدفع ثمن التذكرة عن المجند، ورفضت أن يتم تسليمه للشرطة العسكرية أو إنزاله من القطار، والموقف الخاص بها حصل على إشادة كبيرة من جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

القوات المسلحة قامت بالإعلان في بيان رسمي له يوم الخميس الماضي، إنها تقدر جميع الإجراءات وهي التي تم إتخاذها من خلال وزارة النقل، وهذا ضد الواقعة والتي لا تدل إلا على سلوك فردي خاطئ لواحد من العاملين في المنظومة، وهي من الأشياء التي تقدم في كافة الأنحاء، وتعتبر من المواقف المميزة والتي حدثت في القطار في الوقت الماضي.

القيادة العاملة للقوات المسلحة توجهت بالكثير من الشكر والتقدير إلى السيدة المصرية العظيمة وهي التي شهدت على هذه الواقعة الخاصة بالقطار، وأيضاً تمسكت بدفع الثمن الخاص بتذكرة الركوب، وتم التأكيد على أن ما فعلته هو تعبير عن الأصالة الكاملة والخاصة بالمرأة المصرية، وهي التي تحمل في قلبها عدد كبير من العطاء والأمومة والإنسانية الكثيرة.

الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى بمقاتلى الجيش الثانى الميدانى …

الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى بمقاتلى الجيش الثانى الميدانى …

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Tuesday, September 8, 2020