أخبار مصر

بشرة خير.. التموين بتمد الأوكازيون شهر والخصومات مرتفعة

مساعد وزير التموين أيمن حسام الدين أكد إن الأوكازيون يعتبر منفعة مميزة ومتبادلة بين كلاً من المستهلك والتاجر، وتم التوضيح أن التصفية تكون أثناء العام الحالي وهي مميزة كثيراً، وذلك لأن نسب الخصومات جاءت مرتفعة جداً وهي التي تساعد كثيراً في تنشيط الحركة الخاصة بالبيع والشراء التي تقدم لجميع المواطنين.

التموين تمد الأوكازيون شهر والخصومات مرتفعة

كما أن حسام الدين أكد أثناء لقاء له من خلال قناة “إكسترا نيوز” قائلاً أنه تم بدء العمل في الفترة الثانية من الأوكازيون الصيفي والذي يستمر لمدة شهر، وتم لفت الإنتباه إلى أن فترة التصفية الموسمية أو ما يطلق عليها الأوكازيون السنوي تعتبر من الفترات الهامة لجميع المواطنين.

ويتم توفير فيها جميع الاحتياجات التي تخص جميع المواطنين، وهي الأساسية على جميع المنتجات وبأسعار في متناول أيديهم وأٌقل من الأسعار التي تكون متواجدة بها طوال العام بعيداً عن فترة الأوكازيون، وتعد واحدة من الخدمات التي تقدم لهم بشكل مستمر في العديد من الأنحاء.

تمت الإشارة إلى أن الانطباعات الخاصة بالمواطنين على الأوكازيون من الأشياء الجيدة، ولكن حالياً يتم منع حدوث الكثير من المخلفات وعدم وجود التخفيضات الوهمية وغيرها، ويتم التعامل مع هذه المخالفات سريعاً بشدة، و الأوكازيون عندهم يصل لـ60% والتصفيات تبدأ من 10%، وتعتبر من الاشياء التي تساعد في تنشيط عجلة الاقتصاد والحركة الخاصة بالتجارة حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *