أخبار مصر

استقبال حافل من ملك الأردن للرئيس السيسي في عمان اليوم

ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين استقبل صباح اليوم الثلاثاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل حافل، السفير بسام راضي المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية أكد على أن الرئيس شكر أخية جلالة الملك على حسن الأستقبال وكرم الضيافة، وتمت الإشادة من خلاله على ما تتمتع به البلدان من روابط تاريخية متماسكة وعلاقات أخوية سواء على المستوى الرسمي والشعبي.

استقبال ملك الأردن اليوم للرئيس السيسي في عمان

وتم التأكيد على الحرص المستمر من خلال التشاور بين الجانبين والاستمرار في تقوية العلاقات الثنائية التي تكون في جميع الأصعدة، والرئيس ثمن على المستوى الخاص بالتنسيق القائم بين كلاً من البلدين والذي يكون حول العديد من القضايا التي يكون لها الأهتمام المشترك.

ذلك سواء على المستوى الثنائي أو عن طريق آلية التعاون الذي يكون ثلاثي مع العراق، وهي التي تحرص على تقوية العمل العربي المشترك بها والذي يساعد في الوقوف أمام جميع التحديات المتنوعة والتي تقف أمام الأمة العربية في الوقت الحالي.

العاهل الأردني رحب بالرئيس في عمان وعبر عن تقدير الأردن قيادة وشعب وعلاقاته التاريخية الرائعة مه مصر، والتطلع للاستمرار في الارتقاء بجميع الأطر الخاصة بالتعاون المتواجد بين كلاً من مصر والأردن في جميع المجالات، وبشكل خاص في ظل الدور المصري المحوري الذي يأتي في ترسيخ الاستقرار والتصدي للإرهاب.

وناقشوا العديد من الأمور التي تصب كثيراً في مصلحة الشعوب العربية في الوقت الحالي الذي يوجد فيه التحديات الغير مسبوقة، وتم تناول العديد من السبل الخاصة بتقوية العلاقات الثنائية على جميع الأصعدة، وأيضاً التوافق بخصوص استمرار العمل على تقوية العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *