أخبار مصر

بشرة خير.. النهاردة وبكرة استكمال صرف الدفعة الثالثة لمنحة الـ500 جنيه بالفيزا

صرف الدفعة الثالثة من المنحة الرئاسية لحوالي مليون و600 ألف و216 عاملاً غير منتظماً سوف تستمر اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء 26 أغسطس 2020، وهذا ما تم الإعلان عنه من خلال وزارة القوى العاملة، ويكون الصرف لجميع الأشخاص الذين لم يصرفوا أثناء الأسبوع الماضي، وهذا بسبب إجازة رأس السنة الهجرية.

استكمال صرف الدفعة الثالثة لمنحة الـ500 جنيه بالفيزا النهاردة وبكرة

ويتم الحصول على المنحة بعد التأكد من وصول الرسالة النصية على الهاتف الشخصي الخاص بالمستحق قبل أن يتم الصرف بـ24 ساعة، وبيان وزارة القوى العاملة أكد أن إجمالي المبالغ التي يتم صرفها لهذه الدفعة من المنحة الرئاسية وصل لما يزيد عن 800 مليون جنيه لجميع الفئات المتضررة من فيروس كورونا المستجد.

والنبلف الذي يتم صرفه تصل لـ500 جنيه والصرف يكون عن طريق ماكينات الصرف الآلي ويكون بموجب كارت الـ ATM مسبقة الدفع والذي تسلمه الشخص المستحق عند صرف الدفعة الثانية، والوزارة طمأنت المستحقين بأن يتم صرف الـ500 جنيه توجد في حساباتهم حتي بعد انتهاء استكمال الصرف.

وتمت المطالبة بعدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي في فرع البريد والبنك الزراعي المصري، ذلك يكون في الموعد المحدد لجميع المستحقين، وذلك لضمان سهولة وسرعة الصرف بشكل خاص وحرصاً على سلامة جميع المستحقين والعاملين.

وسوف يتم الصرف عن طريق 14 ألف ماكينة صرف آلى والتي توجد في جميع المحافظات، وهذا بجانب الإمكانية التي تخص الصرف لجميع المواطنين من خلال جميع الماكينات الخاصة بالصراف المحددة والتي تكون بدون خصومات أو عمولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *