أخبار مصر

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2020

هناك أقاويل كثير على صفحات السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي تلك الصفحات الخاصة بأصحاب المعاشاتـ حيث يسأل الكثير منهم عن موعد معاشات شهر سبتمبر ومتى سيكون الصرف وجدول الصرف هل سيكون كما هو معتاد كل شهر منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بتقسم الصرف على أيام بدلاً من الصرف في يوم واحد.

وجاءت هذه الاسئلة بعد تداول منشورات تقول بأن هناك تقديم لموعد صرف معاشات شهر سبتمبر مثلما حدث الشهر الماضي وهو الأمر الذي نفاه مصدر داخل وزارة التضامن مؤكدًا أن صرف معاشات سبتمبر في ميعادها المعتاد في بداية كل شهر دون تقديم أو تبكيرو أن ما حدث الشهر الماضي كان بمناسبة عيد الأضحى وجاءت بأمر وتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبذلك يكون صرف معاشات شهر سبتمبر في الأول مع الشهر المقبل، وتقسيم جدول الصرف على أيام مثل ما يحدث في كل شهر منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأعلن أمس رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اللواء جمال عوض أنه سيتم صرف العلاوات الخمس لـ60 ألف مستحق جديد من اصحاب المعاشات، وهو الأمر الذي يقول ان هناك فئة من أصحاب المعاشات معاشات سبتمبر بالنسبة لهم ستشهد زيادة مؤقتة بشأن صرف العلاوات الخمس لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *