أخبار مصر

تعرفوا على مواصفات وأماكن الطرح الحديثة من شقق الإسكان الإجتماعي

شقق الإسكان الإجتماعي تم الإعلان عنها من خلال الصندوق ودعم التمويل العقاري، من خلال طرح الكراسات الخاصة بالشروط الأساسية ليتم حجز وحدات سكنية لجميع متوسطي الدخل في كلاً من “بدر، محافظة القاهرة، الغردقة، البحر الأحمر، بورفؤاد، بورسعيد، الزرقا وشطا، دمياط”، ويكون من خلال مكاتب البريد.

تعرفوا على مواصفات وأماكن الطرح الحديثة من شقق الإسكان الإجتماعي

الصندوق أكد أنه سوف يتم تسديد المقدم الخاص بجدية الحجز للوحدة السكنية والتي تكون بمصروفات التسجيل وتسجيل بيانات الحجر، وايضاً يتم رفع الإستمارة والإقرار الذي يتم إرسالة مع كراسة الشروط عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، ويكون في الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر ويتم سداد 50 ألف جنيه لجدية الحجز.

سوف نقدم لكم اليوم مواصفات الشقق الخاصة بطرح الجديد والكثير من الأماكن الخاصة بالوحدات والتي تكون في جميع مدن الطرح ومواعيد التسليم تكون كما يلي:

صندوق الإسكان الإجتماعي أكد على ان يتم تسليم وحدات المشروع وسوف يتم بعد 36 شهراً، حيث أنه يتم الأن سداد الجدية الخاصة بالحجز والتي تكون 50 ألف جنيه، ويتم سداد على 12 قسطاً ويكون بمعدل قسط واحد كل ثلاث أشهر بعد أن يتم الإنتهاء من سداد الخاص بعمليات التسليم.

أما عن مواصفات الوحدات وأماكن تواجدها تكون كما يلي:

مدينة بدر وهي توجد في الوحدات بشمال الحي الرابع منقطة 100 فدان العمارة بها دور أرضي و5 ادوار عليها بها اسانسير، تتكون من 3 غرف وصالة و2 حمام ومطبخ مساحة 120 متر.

مدينة الغردقة الوحدات في منطقة البداري وجميع العمارات مكونة من دور ارضى و4 ادوار عليا، واسانسير في كل العمارات وتتكون الوحدة من 3 غرف وصالة ومطبخ و2 حمام ومساحتها تكون 103 و110 و111 و119 متراً.

مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد مساحات الوحدات في الدور الارضي ما بين 110 لـ112 متر، الادوار الاخرى 110 و116 متر، والأدوار الأخيرة 110 و116 متراً، كل عمارة تتكون من 4 أدوار متكررة ودور أرضي وإجمالي 24 وحدة في كل عمارة ويوجد فيها أسانسير.

مدينتي شطا والزرقا بمحافظة دمياط وهي التي تتكون كل عمارة فيها 4 أدوار أرض ودور أرضي، وأيضاً تتراوح المساحات ما بين 105 و 111 و 114 متراً، وتتواجد الوحدات في مدينة شطا بحري في مدينة الاثاث، ومدينة الزرقا قبلي وبحري في مدينة المعلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *