أخبار مصر

محلية مجلس النواب تؤكد أن قانون مخالفات البناء صحيح ودستوري

محلية مجلس النواب تؤكد أن قانون مخالفات البناء صحيح ودستوري وهذا ما يريد التأكد منه جميع المواطنين المصريين، وذلك لأنه في الوقت الحالي يتم إزالة الكثير من المباني المخالفة، وعمل العديد من المصالحات التي تكون بين الحكومة المصرية والمواطن المصري وفي الأيام الماضية تم مد الفترة الخاصة بالتصالح بين كلاً منهم.

محلية مجلس النواب تؤكد أن قانون مخالفات البناء صحيح ودستوري

قام عضو مجلس النواب الدكتور محمد الفيومي بالتأكد على أن القانون الجديد الذي يخص مخالفات البناء هو قانون جديد ودستوري والحديث بكونه غير دستوري، وهو كلام خارج تماماً عن السياق، ومن القوانين الجديدة التي يتم العمل بها في الوقت الحالي.

يذكر أيضاً أن الفيومي أكد أثناء مداخلة هاتفية له في برنامج التاسعة والذي يقوم بتقديمه الإعلامي وائل الإبراشي ويتم به على الفضائية المصرية، أن اللائحة التنفيذية التي تخص القانون تم إصدارها في شهر مارس الماضي.

وأيضاً هي التي سوف يتم العمل بها لمدة 6 أشهر وسوف ينتهي في يوم 30 سبتمبر، وأن رئيس الوزراء له الحق في أن يمد الفترة لمدة 6 أشهر أخرى وقال “أنا متأكد أنه هيقدم 6 أشهر أخرى، علشان اللي قدم حتى الآن هو ربع المخالفات تقريباً”.

تم التوضيح أيضاً أن المجلس سوف يقوم بتشريع القوانين وانتهي من دورهم بالتشريع وقياس جميع الآثار التشريعية التي تكون بالقانون، حيث أنها من الأشياء التي تقدم لهم بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *