أخبار مصر

وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إعلان نتيجة الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من غير الصحيح توزيع نتائج طلاب المدارس الثانوية للعام الدراسي 2019/2020 على الشبكات الاجتماعية، مشيرة إلى أن الوزارة ستعلن عن نتائج وأسماء الطلاب الأوائل بعد نهاية العام. عيد الأضحى المبارك.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

دعت الوزارة أولياء الأمور والطلاب إلى عدم القيادة بسماع لأولئك الذين يسمحون لهم بالأحتيال عليهم، ويُزعم أنهم يرسلون نتائج االثانوية العامة لهم

وصرح نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة ستقوم بتصحيح المستندات في اللجان الخاصة إذا تم إبلاغ المراقب بوجود حالات غش وإذا اكتشف أن هناك حالات غش جماعي فإن المراقب سيكون مسؤولاً ، مشدداً على أن عمليات التعقيم هي مرت بأمان الامتحانات الثانوية الدائمة والدائمة.

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعًا مع مديري المديريات ورؤساء لجان المرور وأعضاء غرف العمليات في الإدارات والمديريات على مستوى الجمهورية عبر شبكة التداول بالفيديو. لمعالجة بعض الانتهاكات التي حدثت في بعض لجان دبلوم المدارس الثانوية للعام الدراسي 2019-2020 خلال الامتحانات السابقة.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور رضا حجازي نائب وزير شؤون التدريس ورئيس الامتحانات الثانوية العامة بالحضور وشكر حجازي رؤساء اللجان الذين يتحملون مسؤولية كبيرة كأساس لنجاح امتحانات الثانوية العامة ، مشيدا بجهودهم والمسؤولية الكبيرة التي يشاركون بها في الالتحاق بالتعليم الثانوي. أعلى مستويات السلامة والجودة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *