أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن طقس عيد الأضحى.. حرارة ورطوبة وأمطار ببعض المناطق

الأرصاد الجوية قامت بنشر بيان بحالة الطقس المتوقع على جميع المحافظات أثناء الفترة من يوم الأربعاء 29 يوليو الجاري إلى يوم الإثنين القادم 3 أغسطس 2020، ذلك حيث أنه من المنتظر أن تشهد البلاد حدوث حالة من الإرتفاع البسيط في درجات الحرارة، حيث أنها تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات مئوية ويسود طقس حار ورطب شمالاً.

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة طقس عيد الأضحى ويكون ما بين حرارة وأمطار

يذكر ايضاً أن الحرارة تكون شديدة جنوباً نهاراً ومعتدل في الليل على جميع الأنحاء، والعديد من الخبراء أكدوا أنه سوف تستمر فرص سقوط الأمطار التي تكون خفيفة وبنسبة 40 إلى 50% تقريباً، وهي تكون رعدية في بعض الأحيان على العديد من المناطق المتفرقة من محافظات جنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

أيضاً يصاحب هذا نشاط كبير للرياح مثيرة للرمال والأتربة الكثيرة التي تكون على العديد من المناطق التي توجد في جنوب البلاد والتي تكون على العديد من الفترات المتفرقة، وتؤدي لاضطراب الملاحة البحرية والتي تكون على خليج السويس، حيث أنها من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بشكل دائم.

جديراً بالذكر أيضاً أنه عن القاهرة الكبري فإن العديد من الخبراء يتوقعون أن تشهد حالة من الإرتفاع البسيط في درجات الحرارة، وأيضاً يكون بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات مئوية حتي يسود طقس حار ورطب في النهار ومعتدل في الليل.

  • القاهرة العظمى 36-37، والصغرى 25-26.
  • الوجه البحري العظمى 35-36، والصغرى 24-25.
  • السواحل الشمالية العظمى 30-32، والصغرى 23-24.
  • جنوب سيناء العظمى 40-42، والصغرى 29-30.
  • شمال الصعيد العظمى 40-41، والصغرى 27-28.
  • جنوب الصعيد العظمى 45-46، والصغرى 31-32.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *