أخبار مصر

مصدر في وزارة التعليم يكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

مصدر مسئول في وزارة التعليم أكد إنه تم الإنتهاء تماماً من جميع الاعمال الخاصة بتصحيح إمتحانات الثانوية العامة، وأيضاً أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية اليوم الثلاثاء 28 يوليو 2020 أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بجميع الطلاب يوم الخميس 6 أغسطس القادم وبعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الثانوية العامة تقدمها وزارة التعليم بعد عيد الأضحى المبارك

وتمت الإشارة من خلال المصدر إلى أنه سوف يتم إغلاق كنترولات الثانوية العامة أثناء فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، ويتم استئنافها للعمل بعد الإنتهاء تماماً من الإجازة، وأيضاً أنه سوف يتم إغلاق كنترولات الثانوية العامة أثناء فترة إجازة العيد ويتم إسئناف عملها بعد الإنتهاء من الإجازة الخاصة بالعيد.

كما أنه سوف يتم الإنتهاء من الأعمال الخاصة بالرأفة اليوم الثلاثاء، وتم التوضيح أنه سوف يتم تجميع الأوائل في جميع الكنترولات ثم تجميعها في الوزارة، وتم التأكيد من خلال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن جميع المؤشرات العامة التي تخص نتيجة الثانوية العامة 2020 تشير إلى أن نسبة النجاح تكون أكثر من العام الماضي.

تابع وزير التربية والتعليم قائلاً أنه بعد أن يتم الإنتهاء من جميع الأعمال الخاصة بتصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 في الكنترولات، وسوف تتم جميع الأعمال الخاصة بالمراجة وبعدها إعتماد النتيجة الخاصة بالثانوية العامة، وسوف يتم إعلانها بعد عيد الأضحى المبارك في جميع محافظات الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *