أخبار مصر

حقيقة صرف منحة لأصحاب المعاشات

حقيقة صرف منحة لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى

كلام كتير في الفترة الاخيرة عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي عن صرف منحة لأصحاب المعاشات بقيمة 600 جنيه قبل عيد الاضحى المبارك، في هذا التقرير هنوضحلك الحقيقة كاملة من مصدر مسئول داخل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية..

اعرف الحقيقة..

بعد تداول منشورات كثيرة عبر صفحات السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي وموقع فيس بوك عن منحة لأصحاب المعاشات سيتم صرفها قبل عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات وهذه المنحة قال البعض انها ستكون بقيمة 600 جنيه لجميع أصحاب المعاشات والذي يقدر عددهم بأكثر من تسعة مليون صاحب معاش في جمهورية مصر العربية.

حقيقة صرف منحة لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى

وبدورنا تواصلنا مع مسئول داخل الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعي الذي اكد ان كل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفيس بوك عن منحة لأصحاب المعاشات بقيمة 600 جنيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك هو كلام غير صحيح على الاطلاق نافيا ان يكون هناك منحة سيتم صرفها قبل العيد.

وأكد المسئول داخل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بتبكير موعد صرف معاشات شهر أغسطس لعام 2020 وبالفعل بدأنا في ذلك منذ يوم الخميس الماضي ومستمرين في صرف المعاشات لأصحابها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *