أخبار مصر

وزير التعليم يعلن عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بشكل نهائي

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي قام بالكشف عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020، وهي التي انتهت الإمتحان الخاص بها اليوم الثلاثاء، وهي تعتبر من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خاصة الطلاب وأولياء الأمور، ويتم تقديم النتيجة الخاصة بهم في الوقت الحالي وبشكل مستمر.

وزير التعليم يكشف عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

من الجدير بالذكر أيضاً أن شوقي أكد في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال تقنية “فيديو كونفرانس” وأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة، وهذا بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث أنها من الأشياء التي يتم البحث عنها دائماً.

وأشار ايضاً إلى أنه سوف يتم الإعلان عن جميع الضوابط الخاصة بالعمل في العام الدراسي الجديد، في المدارس الخاصة والدولية وهذا من خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده في اليوم الأول من سبتمبر القادم 2020، وتعد من الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل مستمر ودائم لأنها من الأخبار المميزة.

وتم لفت الإنتباه من خلال وزير التربية والتعليم إلى أن الدروس الخصوصية في المنازل والسناتر ممنوعة، وتم الكشف عن أنه سوف يتم بث جميع المواد على قنوات التليفزيون المجانية، ويتم بثه بشكل مباشر من خلال الوزارة ويكون في شكل كتب تفاعلية، ودائماً ما يتم تقديمها لجميع الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *