أخبار مصر

الجدول الرسمي لصرف معاشات أغسطس 2020

الكثير من أصحاب المعاشات يطالبون عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تقديم موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020 لأن موعد الصرف الاساسي سيكون متزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى جميع الأمة الاسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

وبالفعل استجاب سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لهذا المطلب ووجه بصرف معاشات شهر اغسطس قبل عيد الاضحى المبارك حسب تصريحات رسمية لرئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اللواء جمال عوض.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020

وقال رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اللواء جمال عوض. إنه من المقرر بدء الصرف يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية والتي تبدأ من أول أغسطس حتى يوم 10 من نفس الشهر، وذلك من منافذ الهيئة ومكاتب البريد والبنوك بالنسبة للمعاشات المحولة عليها إلى جانب ماكينات الصراف الآلية التابعة للبنوك.

صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس

فيما يبحث البعض عن ميعاد صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس ويأمل البعض ان يتم صرفها مع معاشات شهر اغسطس المقبلة، ولكن هذا الأمر لن يتم نظرا لاعلان الوزيرة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي في السابق موعد الدفعة الثانية من متجمد العلاوات الخمس التي سيتم صرفها في شهر اكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *