أخبار مصر

نائب وزير التعليم يعلن عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، أكد إن نتيجة الثانوية العامة هي لن تظهر قبل عيد الأضحى المبارك، وأيضاً الحديث عن الموعد الذي يخص ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي في وقت سابق إلى آوانة”، وهي تعتبر من الأشياء التي تقدم في جميع الأوقات المختلفة دائماً.

نائب وزير التعليم يعلن عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

من الجدير بالذكر أيضاً أن حجازي أكد أن من يشارك في الأعمال الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وسوف يحصل على الإجازة التي تخص العيد، وأنه يوجد الكثير من الإجراءات المختلفة والتي تكون هذا العام، ويكون في العملية الخاصة بالتصحيح والتجميع الكامل، ويكون نظراً إلى انتشار فيروس كورونا المستجد واتباع جميع المصححين والكنترولات والإجراءات الاحترازية.

كما أن امتحانات الثانوية انطلقت يوم الأحد 21 يونيو الماضي، وانتهى يوم 21 يوليو الجاري، ويكون وسط الإجراءات الإحترازية الشديدة للتصدي إلى فيروس كورونا المستجد، وتعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي بجميع الأنحاء.

أيضاً أنه يتم البدء في تقديم العديد من الأعمال الخاصة بالتصحيح والتي تكون وسط الإجراءات الإحترازية الشديدة، ويتم البدء في مراعاة التباعد الإجتماعي وتعقيم جميع الأوراق الخاصة بالإمتحانات، ويتم التأكيد على التأني الكثير في مراجعة جميع الإجابات وإعطاء كل طالب الحق الخاص بهم حالياً، وتقديم كل ما يريده الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *