أخبار مصر

الأرصاد الجوية.. ارتفاع نسبة الرطوبة وطقس السبت مائل للحرارة

الأرصاد الجوية بالتحديد مدير مركز الاستشعار عن بعد الدكتورة إيمان شاكر، أكدت أن الطقس الخاص بغداً السبت 11 يوليو 2020، سوف يشهد استمرار في ارتفاع في درجات الحرارة والتي تكون حول المعدلات الطبيعية، وتعتبر من أكثر الأشياء التي تساعد في معرفة الطقس بشكل يومي ومستمر.

الأرصاد الجوية تعلن عن طقس غداً السبت وإرتفاع في الرطوبة

كما أن شاكر أكدت خلال العديد من التصريحات الصحفية اليوم الجمعة، أن الطقس الخاص بيوم السبت سوف يكون معتدل على جميع السواحل الشمالية ومائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، أيضاً يكون حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على كلاً من جنوب الصعيد في النهار، ويكون أيضاً لطيف في الشمال ومعتدل في الجنوب أثناء الليل.

من الجدير بالذكر أيضاً أن مدير مركز الاستشعار عن بعد أكدت أن النسبة الخاصة بالرطوبة مازالت مرتفعة حالياً، وهذا ما ينتج عنه زيادة من الإحساس بإرتفاع درجات الحرارة، وأيضاً تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على جميع الطرق الزراعية، حيث أنها من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

كما أنها من الأشياء التي يبحث عنها جميع الأشخاص المتواجدين في جميع المحافظات المصرية، ويتم العمل على توفير درجات الحرارة التي توجد في جميع المحافظات والتي يبحث عنها جميع الأشخاص دائماً، لذا فهي من الأشياء التي يريدها جميع الأشخاص في الوقت الحالي.

  • سجلت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 33-34.
  • السواحل الشمالية 29-30.
  • شمال الصعيد 35-36.
  • جنوب الصعيد 40-41.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *