أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن استمرار الرطوبة والحرارة غداً السبت

الأرصاد الجوية قامت بالإعلان عن طقس السبت 4 يوليو 2020، وهو طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري، وأيضاً يكون معتدل على جميع السواحل الشمالية، وأيضاً يكون شديد الحرارة على كلاً من شمال وجنوب الصعيد، والطقس سوف يكون لطيف ليلاً على العديد من الأنحاء ويكون معتدل على كلاً من شمال وجنوب الصعيد.

الأرصاد تعلن عن طقس غداً السبت حار ورطب

من الجدير بالذكر ايضاً أن الشبورة المائية تكون في الصباح على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وأيضاً الرياح تكون معتدلة وتنشط أحياناً على القاهرة والوجه البحري، وتمت الإشارة من خلال الخبراء إلى أن جميع البلاد مازالت حالياً تحت التأثير الخاص بإمتداد المنخفض الخاص بالهند الموسمي.

كما أن حالة البحر المتوسط تكون من خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج يكون من متر إلى متر ونصف، وأيضاً البحر الأحمر وهي معتدلة وإرتفاع الموج ويكون من متر ونصف إلى مترين، وأما عن الرياح السطحية فهي تكون على كلاً منهما شمالية وغربية، ومن أكثر الاشياء التي تقدم لجميع المواطنين.

العديد من المواطنين يبحثون حالياً عن حالة الطقس في جميع المحافظات المصرية، وذلك بسبب ارتفاع الحرارة والرطوبة التي توجد في العديد من المحافظات المصرية، حيث أن الطقس في الوقت الحالي بسبب الأحوال الجوية وهي من الأشياء التي يتم توفيرها في الوقت الحالي بجميع الأنحاء المختلفة دائماً.

نسب الرطوبة العظمى والصغرى فتكون على القاهرة والوجه البحرى ( 82 – 36 )، السواحل الشمالية ( 86– 45 )، شمال الصعيد ( 65– 25 )، وجنوب الصعيد ( 35 – 18 ) .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون القاهرة «38 – 24»، الإسكندرية «31 – 23»، قنا «42- 27»، الأقصر «43– 27»، أسوان «43 – 28» .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *