أخبار مصر

تصريحات هامة من وزيرة التضامن عن العلاوات الخمس

وزيرة التضامن تكشف أحقية القطاع الخاص في العلاوات الخمس

في تصريح هام لوزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج اليوم الأحد الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو لعام 2020، ان هناك بعض الفئات التي لا تستحق العلاوات الخمس وهم الفئة التي لم تنطيق علهيم الشروط الخاصة للاستحقاق هذه العلاوات وهو ما اعلنته الوزيرة الدكتور نيفين القباج في مؤتمرها الصحفي السابق في الأسبوع الماضي.

وأكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ان القطاع الخاص من شركات ومؤسسات وخلافه لم يتم العاملين به من الاستفادة بالعلاوات الخمس ولكن كما أوضحت الوزيرة هناك بعض الاشخاص العاملين في القطاع الخاص لم تنطبق عليهم شروط استحقاق العلاوات الخمس.

وأوضحت الوزيرة الدكتورة نيفين القباج انهم يعملون على توفير كل سبل الراحة لأصحاب المعاشات وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في الحصول على مستحقاتهم.

كما أكدت أنه فور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في مارس الماضي بصرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات اتخذنا على الفور القرارات الخاصة بذلك وتم التنسيق مع وزارة المالية من اجل الصرف وهو ما سيتم في بداية شهر يوليو اي بعد يومين من الآن فقط..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *