أخبار مصر

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الـ3 أيام القادمة.. امطار وحرارة وإنخفاض

الأرصاد الجوية بالتحديد مدير مركز الاستشعار عن بعد الدكتورة إيمان شاكر، قامت بالتأكيد والإعلان أن الطقس اليوم السبت سوف تكون مستمرة في الارتفاع الخاص بدرجات الحرارة، وهي التي تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات، حيث أنها من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها العديد من الأشخاص بشكل مستمر.

الأرصاد الجوية تعلن عن طقس الـ3 أيام القادمة

اليوم السبت 13 يونيو 2020 يشهد الطقس حالة من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة على العديد من المحافظات المصرية، ويتم تقديم بيان كامل بدرجات الحرارة والذي يبحث عنها ويريد معرفتها جميع الأشخاص بشكل مستمر، وتعتبر من أكثر الأشياء الهامة الذي يتم تقديمها من خلال الهيئة بشكل مستمر.

  • القاهرة 38 درجة على القاهرة.
  • السواحل الشمالية 31 درجة وتتراوح درجات الحرارة بين 40 حتى 44 على شمال وجنوب الصعيد

وتم التأكيد على أن العديد من الظواهر الجوية المتوقع حدوثها أثناء الأيام القادمة، هي التي تتمثل في الشبورة المائية الخفيفة والتي تكون على كلاً من الوجه البحري والقاهرة، وأيضاً الرياح تكون الرياح معتدلة وتنشط على العديد من المناطق المختلفة بكافة المحافظات المصرية.

يذكر أيضاً أن مدير مركز الاستشعار عن بعد أوضحت أنه يوجد العديد من الفرص الخاصة بسقوط الأمطار الخفيفة، وهي تكون رعدية في بعض الأحيان على العديد من المناطق المختلفة من القاهرة والسواحل الشمالية، وأيضاً الرياح تكون مثيرة كثيراً للأتربة والرمال على كلاً من شمال الصعيد والمناطق التي توجد في الصحراء الغربية.

وتم التأكيد على أن درجات الحرارة سوف تعود إلى الانخفاض من جديد، ويكون بداية من يوم الأحد وسوف تصل لـ 33 درجة على القاهرة، و28 على السواحل الشمالية ويكون 37 على شمال الصعيد، وتستمر مرتفعة على جنوب الصعيد وتصل لـ 45 درجة، وتمت الإشارة إلى إن هذا الإرتفاع متأثر بامتداد المنخفض السوداني الموسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *