أخبار مصر

المواعيد الجديدة للمترو والقطارات والنقل العام للتماشي مع موعد الحظر

وسائل المواصلات بجميع أنواعها تبدأ في تعديل الجدول الخاص بمواعيد العمل والتي تكون بداية من يوم السبت القادم 30 مايو 2020، ويكون لمدة 15 يوماً وهي التي تتوافق مع جميع المواعيد الخاصة بالحظر والتي تم الإعلان عنها من خلال الحكومة المصرية إلى منتصف يونيو.

مواعيد وسائل المواصلات الجديدة لتتماشي مع الحظر

سوف نقدم لكم اليوم الجدول الخاص بالتشغيل الجديدة لكلاً من مترو الأنفاق والسكة الحديد وهيئة النقل العام في القاهرة وهي تكون كما يلي:

المترو

الموعد الخاص بقيام آخر قطارات المترو بالخط الأول من داخل محطة حلوان تكون في تمام الساعة الـ19:15 مساءً من محطة المرج الجديدة الساعة 19:30 مساءً.

موعد القيام الخاص بآخر قطارات المترو في الخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب في تمام الساعة الـ19:30 مساءً.

موعد أخر قطار ويكون من نادي الشمس في الخط الثالث تمام الساعة الـ19:15 مساءً ومن العتبة 19:45 مساءاً.

وسوف يستمر بداية التشغيل الخاصة بالخطوط الثلاثة بداية من الساعة الـ6 صباحاً.

القطارات

إن هيئة السكة الحديد أكدت إن الحركة الخاصة بالقطارات سوف تعود إلى طبيعتها بداية من يوم السبت الموافق 30 مايو 2020، ويكون طبقاً لما تم تقديمه من خلال مجلس الوزراء ويكون بما يخص مواعيد حظر التجوال.

النقل العام

رئيس هيئة النقل العام في القاهرة اللواء رزق علي قرر أن يقوم بتعديل المواعيد الخاصة بعمل أتوبيسات الهيئة للتماشي مع التعديل الجديد الخاص بمواعيد حظر التجوال، وتم التأكيد على توافر العديد من الأتوبيسات الخاصة بالهيئة وتكون على جميع الخطوط من الساعة الـ6:30 صباحاً إلى الساعة الـ7 مساءاً يومياً وهذا قبل ساعة من بداية الحظر حتى تستطيع أن تعود إلى الجراجات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *