أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن طقس أول يوم العيد وتوقع بسقوط أمطار

الأرصاد الجوية قامت بالإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بطقس أول أيام عيد الفطر المبارك وهو فلكياً الموافق يوم الأحد 24 مايو 2020، وتم التوضيح أن القاهرة الكبرى تشهد طقساً معتدل نهاراً مائل للبرودة في الليل، وتعتبر من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها العديد من المواطنين في العديد من المحافظات المصرية دائماً.

الأرصاد تعلن عن حالة طقس أول يوم عيد الفطر واحتمال سقوط أمطار

يذكر أيضاً أن الهيئة أكدت في بيان رسمي لها إن من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبري سقوط بعض الأمطار الخفيفة ونسبتها تصل لـ30% على العديد من المناطق المختلفة، وأيضاً يصاحب هذا نشاط ملحوظ للرياح ومثيرة للأرتربة على العديد من المناطق المكشوفة على الفترات المتفرقة.

وتمت الإشارة إلى أن الوجه البحري سوف يشهد طقساً معتدلاً في النهار ومائل للبرودة في الليل، وهذا يكون مع سقوط الأمطار الخفيفة على العديد من المناطق المتفرقة والرياح تكون نشطة بكثرة، وأيضاً السواحل الشمالية الغربية والطقس يكون لطيف نهاراً، ومائل للبرودة في الليل والأمطار تكون خفيفة على العديد من المناطق المتفرقة.

أما عن الرياح فهي التي تكون نشطة وتؤدي إلى حدوث الإضطرابات الشديدة في الملاحة، وسوف نقدم لكم درجات الحرارة من اليوم الجمعة 22 مايو إلى يوم الجمعة القادمة 29 مايو وهي من الأشياء الذي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي لمعرفة حالة الطقس.

  • القاهرة “العظمى 29 – 36” “الصغرى 18 – 19”.
  • الوجه البحري “العظمى 29 – 35” “الصغرى 17 – 19”.
  • السواحل الشمالية “العظمى 24 – 28” “الصغرى 18 – 19”.
  • جنوب سيناء “العظمى34 – 37” “الصغرى 23 – 25”.
  • شمال الصعيد “العظمى 30- 37” “الصغرى 20 -22”.
  • جنوب الصعيد “العظمى 41 – 35” “الصغرى 25 – 30​”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *